وفاة التيك توكر المشهورة راما الركابي (رقية) المعروفة سابقا باسم عباس الركابي لأسباب مجهولة ونقل الخبر على لسان أختها الكبيرة .

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو لشقيقة "راما الركابي" وهي تعلن خبر وفاة شقيقتها.

وبحسب بعض الأنباء الواردة من العراق والتي تم تداولها فإن سبب وفاة عباس الركابي أو راما الركابي يعود لجلطة قلبية أصيب بها خلال الساعات القليلة الماضية ما أدى الى وفاتها على الفور ، فيما قال عدد آخر إنها تعرضت لوعكة صحية ألمت بها خلال الأيام القليلة الماضية ونقلت الى أحد المشافي لتلقي العلاج الى أن أعلن الأطباء عن وفاتها رسميا ، فيما لم يؤكد أو ينفي ما ورد في الأعلى من قبل عائلتها.

ويعد الشاب ذو الـ19 عام عباس الركابي من مواليد 2004 مواليد قرية ذي قار (الناصرية) هو مدون وناشط اجتماعي عراقي. يعمل عباس الركابي كعارضة أزياء بعد أن فقد جميع إخوته وعائلته أثناء القصف الأمريكي لمنزله في العراق ، ويشتهر بتيك توك.

ودائما ما يحتار ما إذا كان عباس الركابي ذكرا أم أنثى؟ خاصة بعد المقاطع الفاضحة التي نشرها على صفحته الشخصية على موقع تيك توك ، والتي أثارت تساؤلات حول جنس عباس الركابي ، حيث يبدو أنه امرأة رغم كونها امرأة. رجل.

واشتهرت راما الركابي خلال ظهورها في تظاهرات أكتوبر 2019 في الناصرية ، كما شارك في مظاهرات التيار الصدري في البرلمان العام الماضي.

ويصرح عباس الركابي، أنه عارض أزياء، عانى من النزوح والتشرد مع أهله في الحرب التي شنتها الولايات المتحدة الأمريكية على العراق.

المصدر : وكالات