عشاق كرة القدم في كل مكان، على موعد اليوم الخميس الموافق 03/08/2023، مع عدد من المباريات المثيرة لعل أبرزها لقاء النصر والزمالك.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الرجاء الرياضي والوحدة الإماراتي ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق عبدالله الغامدي.

2. مباراة نادي الكويت وشباب بلوزداد ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق جعفر الصليح.

3. مباراة المصري البورسعيدي والأهلي ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتلعيق محمد الكواليني.

4. مباراة النصر والزمالك ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق حماد العنزي.

5. مباراة الإتحاد المنستيري والشباب ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق عبدالله الحربي.
 

المصدر : الوطنية