عشاق كرة القدم في كل مكان، على موعد مع مباريات عربية ودلية مثيرة، اليوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023، على مختلف الملاعب.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الودية، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق عصام عبده.

2. مباراة أهلي طرابلس والسد القطري ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق عيسى الحربين.

3. مباراة الوداد الرياضي والهلال ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق مشاري القرني.

4. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والترجي التونسي ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق رؤوف خليف.

5. مباراة الإتحاد والشرطة ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق عبدالله الغامدي.

6. مباراة موناكو وآرسنال ضمن كأس إستاد الإمارات، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.
 

المصدر : الوطنية