علق الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، على انتشار شائعة وفاة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة وليس لها أساس.

وأضاف ممثل نقابة الموسيقيين المصرية أنه لم يتواصل أي شخص من أسرة شيرين عبد الوهاب أو إدارة أعمالها مع النقابة، بالتالي فإن الخبر مكذوب تماما.

من ناحية أخرى أكد مصدر مقرب من شيرين في تصريحات صحفية متداولة، على كذب هذه الشائعة، مشيرا إلى أن الفنانة المصرية بخير حال ولا تشكو من شيء.

وكانت بعض المواقع الإخبارية والصفحات المهتمة بتداول أخبار النجوم والمشاهير عبر مختلف المنصات على السوشيال ميديا، قد تداولت بالخطأ خبر وفاة شيرين عبد الوهاب.

وقيل إن شيرين عبد الوهاب قد توفيت نتيجة معاناتها مع أزمة صحية عابرة ألمت بها، وهو الخبر الذي كذبته مصادر موثوقة ومقربة من شيرين فضلا عن رد نقابة المهن الموسيقية الذي نفى القصة أيضاً.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد ظهرت مؤخرا رفقة زوجها حسام حبيب من أحد الاستوديوهات الفنية، معلنة تسجيل أغنية مشتركة ستجمعهما قريباً.

وظهرت شيرين بخسارة ملحوظة في وزنها، وكانت في صحة جيدة، حيث بدأت في رحلتها مع فقدان الوزن الذي كانت قد اكتسبته خلال الفترة الماضية.

المصدر : وكالات