عشاق كرة القدم العربية والدولية، على موعد اليوم الخميس 27 يوليو 2023، مع عدد من المباريات الودية والدورية على مختلف الملاعب، في منافسات مثيرة.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة انتر ميلان والنصر الودية، في تمام الساعة الـ1:20 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة STC TV بتعليق عبدالله الحربي.

2. مباراة نجوم الدوري الكوري واتليتكو مدريد الودية، في تمام الساعة الـ2:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن.

3. مباراة الوداد الرياضي والسد القطري ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق حماد العنزي.

4. مباراة الشرطة والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق راشد الدوسري.

5. مباراة الهلال وأهلي طرابلس ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق بلال علام.

6. مباراة الإتحاد والترجي التونسي ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق فهد العتيبي.


 

المصدر : الوطنية