أشعل النجم الفرنسي كيليان مبابي سوق الانتقالات الصيفي الحالي، في الوقت الذي تبحث فيه إدارة نادي باريس سان جيرمان عن طريقة لبيعه، وذلك بعدما رفض تجديد عقده الذي ينتهي مع الفريق يوم 30 يونيو/حزيران عام 2024.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية سابقاً، أن نادي الهلال السعودي قدّم عرضاً تاريخياً للتعاقد مع مبابي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إذ وصلت قيمته إلى 300 مليون يورو، مع راتب سنوي يُقدّر بـ700 مليون يورو، وتلقى في المقابل الضوء الأخضر من النادي الباريسي لبداية التفاوض مع اللاعب.

وتفاعل نجم الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، اليوناني، يانيس أنتيتوكونمبو، مع أخبار عرض الهلال المقدّم إلى نجم موناكو السابق، إذ نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، الاثنين، كتب فيها: "نادي الهلال يمكنكم التعاقد معي، فأنا أبدو مثل كيليان مبابي".

 

من جانبه، ردّ المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 24 سنة، على مزحة العملاق اليوناني أنتيتوكونمبو، بطريقة ساخرة، إذ أعاد نشر التغريدة بعد فترة قصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أيضاً، مصحوبة بالرموز التعبيرية الضاحكة.

وكان نادي باريس سان جيرمان استبعد مبابي عن جولة الفريق في اليابان وكوريا الجنوبية استعداداً للموسم الجديد حتى يحسم مستقبله، سواء بتجديد عقده أو الرحيل خلال سوق الانتقالات الحالي، في وقت عبّرت فيه العديد من الأندية الأوروبية عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب، على غرار تشلسي، وتوتنهام هوتسبيرز، ومانشستر يونايتد، وإنتر ميلان، بالإضافة إلى ريال مدريد وبرشلونة.

المصدر : وكالات