أكد قائد فريق نيوكاسل الإنكليزي، كيران تريبير، أن ابنه يعتبر الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أحد أفضل اللاعبين في العالم ويُتابع مبارياته باستمرار وكل أخباره.

وتحدث اللاعب الإنكليزي، أمس الثلاثاء، في مؤتمر صحافي، قبل المواجهة التي ستجمع فريقه، اليوم الأربعاء، بالنادي الفرنسي، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، ليؤكد أنه سيواجه موقفاً غريباً خلال المباراة، باعتبار أن ابنه من المعجبين بمبابي ويتابعه باستمرار ويعتبره نجمه المفضل.

وقال قائد نيوكاسل، في تصريحات نقلها موقع "آر إم سي" الفرنسي، "إنه (يقصد ابنه) مهووس بمبابي ويتابع كل أخباره ومقاطع الفيديو على يوتيوب باستمرار، لقد أبلغني بأنه يريد أن يدخل الممر المؤدي من حجرات الملابس إلى الميدان، ولكنه يريد أن يمسك يدي مبابي بدل أن يمسك يدي، وقد أعلمته بأنه إن فعل ذلك فيجب أن لا ينظر إليّ أبداً حينها".

وأشار الموقع الفرنسي، إلى أنّ تريبير سيكون في موقف صعب خلال المباراة، بما أنه قد يجد نفسه في مواجهة مبابي، وقد يُغضب ابنه في حال منع النجم الفرنسي من التهديف.

كما أثنى المدافع الإنكليزي صاحب الخبرة الكبيرة، على قدرات المهاجم الفرنسي، وأشار إلى أنه واجهه في العديد من المناسبات في مباريات الأندية أو المنتخبات ويمكنه التأكيد أن مبابي هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

المصدر : وكالات