خيم الحزن والألم على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فور إعلان خبر وفاة مشهورة سناب شات السعودية أميرة الحربي المشهورة باسم "ام عمر".

وفي الساعات الأخيرة قبل وفاتها، نشر ابنها خبر تعرض والدته لأزمة صحية، وطالب محبيها بالدعاء لها، وبعد ذلك تداولت عدة منصات إعلامية خبر وفاتها في مدينة الباحة بالسعودية.

حيث تعرضت أميره الحربي لأزمة صحية مفاجئة وتم نقلها إلى أحد المستشفيات، وفارقت الحياة فيها الحياة ، و رحلت أميرة فجر اليوم الإثنين الموافق 17 يوليو 2023 مخلفةً وراءها جمهورًا حزينًا ومتأثرًا.

وبعد إعلان خبر وفاتها، تفاعل المتابعون والمحبون مع الخبر بحزن شديد، وأعربوا عن تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيدة ولكل من عرفها واحترمها.

 

وقد تلقت عائلتها رسائل من الحزن والمواساة على مساهمتها في نشر الوعي والإيجابية في المجتمع، فقد تركت اميرة الحربي ام عمر خلفها فراغًا كبيرًا، وستظل ذكراها حية في قلوبهم وذاكرتهم.

 

 

 

أميرة الحربي، التي تعتبر واحدة من رواد صناعة المحتوى في المملكة العربية السعودية، اشتهرت بتقديم محتوى يومي يتناول الروتين اليومي والطبخ ولديها الملايين من المتابعين الذين يتفاعلون مع أسلوبها الجميل.

لقد اشتهرت أميرة الحربي بلقب “أميرة أم عمر”، وحسابها على سناب شات وتيك توك بإسم (@mooree777)، تتميز بأسلوبها الفريد وابتسامتها الدائمة، وقد أثرت في حياة العديد من الناس وألهمتهم بإيجابيتها ونشاطها.

اميرة الحربي ام عمر، كانت تعرف نفسها بأنها سيدة أعمال سعودية تقدم يومياتها البسيطة على مواقع التواصل وتشارك متابعيها أجمل اللحظات، على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالات