أثارت قصة اختفاء الفنانة المصرية ميرنا هشام، نجمة برنامج المواهب "أراب آيدول"، حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، بعد أن ذكرت صحف محلية أنها حاولت الانتحـ.ــار.

وأتت قصة "ميرنا" بعد أن أعلنت صديقتها عن اختفائها وانتحارها، قائلة عبر حسابها على "فيسبوك": "بجد زعلتيني عليكِ يا ميرنا، ليه تعملي كدا في نفسك، دا إنتِ ليكِ مستقبل جميل، الانتحـ.ــار عمره ما كان حل".

وأضافت صديقة أخرى لديها، قائلة: "حد عنده أي معلومات ياجماعة هي انتحــ.رت ليه، وعايشة ولا بعيد الشر عنها، والله زعلت أوي، ربنا يلطف بيها، دي بنوتة جميلة خالص، ميرنا حبيبتي طمنيني والنبي عليكِ، يارب تكون الأخبار دي غلط يا رب، لا حول ولا قوة إلا بالله، صوتها جميل أوي، يا ريت حد يطمنا عليها".

فيما علّقت والدة ميرنا هشام عبر فيسبوك: "حسبي الله ونعم الوكيل في إللي كان السبب"، دون أن تكشف مزيدًا من التفاصيل.

وكانت "ميرنا" قد أثارت حالة من الذعر عبر حسابها على موقع "فيسبوك" بعدما نشرت مقطع فيديو كشفت من خلاله عن أزمتها النفسية، قائلة: "مخيفة أوي سرعة الأيام، فجأة تلاقي نفسك كبرت، وأنت لسه معملتش أي حاجة في حياتك، عمرك بيجري من غير ما تحس بيه، وبتكبر وأنت لسه واقف مكانك".

يذكر أن "ميرنا" قدّمت العديد من الأغاني البارزة، حيث تعاونت مع كل من الفنانة رنا سماحة، والفنان هيثم شاكر، بعد مشاركتها في برنامج "أراب آيدول".

المصدر : وكالات