أكدت الفنانة غادة عبد الرازق طلاقها رسمياً من زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

وأشارت إلى أن الصداقة بينها وبين طليقها لا زالت مستمرة، في إشارة لحدوث الطلاق بدون أزمات، وهي نفس التصريحات التي أطلقتها غادة بعد انفصالها عن زنيتا منذ 6 شهور، ولكن تمت المصالحة عقب عودتها من رحلة تسوق في باريس.

وقالت غادة في تصريحات صحفية: "الطلاق حدث بالفعل.. وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله".

وكان متابعو غادة عبد الرازق على إنستغرام قد فوجئوا بحذفها جميع الصور التي جمعتها بهيثم زنيتا عبر حسابها الخاص، كما ألغى كل منهما متابعة الآخر.

غادة وهيثم انفصلا منذ 6 شهور

وكانت غادة عبدالرازق أعلنت في ديسمبر الماضي2022، انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، مشيرة إلى أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراقٍ، إلا أنهما عادا وتراجعا عن قرار الانفصال بعد فترة قليلة.

قصة زواج غادة وهيثم زنيتا

يذكر أن زواج غادة عبد الرازق من مدير التصوير هيثم زينتا، عام 2020 كان استئنافاً لقصة حب بدأت عام 2014، وتوجت وقتها بعقد القران ولكن حدث الطلاق قبل إتمام إجراءات الزفاف، وتمت المصالحة بينهما أثناء التحضير لبدء تصوير مسلسلهما "سلطانة المعز" الذي عرض بموسم دراما رمضان 2020.

ولم يتم الكشف عن قصة زواج غادة عبد الرازق من مدير التصوير هيثم زينتا التي حدثت منذ 6 سنوات لأسباب خاصة، ولكن حسب مصادر تم الزواج أثناء مشاركتهما في تصوير مسلسل "حكاية حياة" وعقد القران بالفعل ولكن دبت الخلافات بينهما وحدث الطلاق.

ومع بدء التحضير لتصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، جمعت المصادفة بين الزوجين السابقين بعد الاتفاق على مشاركتهما في العمل وتوسط مخرج المسلسل للمصالحة بينهما، وأثناء التصوير استعادا قصة الحب الأولى، واتفقا على الزواج مجدداً وتم عقد القران، وشهد المؤلف إياد إبراهيم والمخرج محمد بكير على عقد الزواج، واحتفلت بالحنة أثناء تصوير مشهد (حنة) أيضاً كان ضمن أحداث المسلسل.

المصدر : وكالات