مباريات ودية ودولية تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 20/06/2023،  لعل أبرزها مباريات تصفيات يورو 2024 وكأس أمم أفريقيا.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة فلسطين والصين الودية، في تمام الساعة الـ2:35 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا.

2. مباراة سوريا وفيتنام الودية، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا.

3. مباراة اليمن وماليزيا الودية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا.

4. مباراة موريتانيا والسودان ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة.

5. مباراة كولمبيا وألمانيا الودية، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

6. مباراة البرتغال وأيسلندا ضمن تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

7. مباراة قبرص والنرويج ضمن تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق محمد بركات.

8. مباراة السنغال والبرازيل الودية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا.

9. مباراة الشباب الرياضي السالمي والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية {5} بتعليق هشام فرج.

10. مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي.

11. مباراة تونس والجزائر الودية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الوطنية 1.

المصدر : الوطنية