تستعرض لكم "الوطنية نت" مواعيد مباريات اليوم الإثنين 19 يونيو 2023، والقنوات الناقلة، لجميع عشاق كرة القدم في كل مكان، وهي كالتالي:-

1. مباراة الأردن وجامايكا الودية، في تمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا.

2. مباراة الأرجنتين واندونيسيا الودية، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

3. مباراة نيو زيلندا وقطر الودية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق منتصر الأزهري.

4. مباراة مقدونيا الشمالية وإنجلترا ضمن تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق حفيظ دراجي.

5. مباراة ويلز وتركيا ضمن تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق رؤوف خليف.

6. مباراة اليونان وفرنسا ضمن تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

المصدر : الوطنية