عشاق كرة القدم في كل مكان، على موعد اليوم السبت 17 يونيو 2023، مع عدد من المباريات المثيرة، ضمن منافسات ساخنة على مختلف الملاعب، لعل أبرزها تصفيات يورو 2024 وأمم أفريقيا وعدد من المبارايات الودية والدورية الأخرى.

"الوطنية نت" تستعرض لكم خلال السطور التالية، مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة تونس وغينيا الإستوائية ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي.

2. مباراة المغرب وجنوب إفريقيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة.

3. مباراة اسكوتلندا والنرويج ضمن تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق أحمد البلوشي.

4. مباراة ليبيا وبتسوانا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق محمد بركات.

5. مباراة البوسنة والهرسك والبرتغال ضمن تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

6. مباراة النمسا وبلجيكا ضمن تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 2 بتعليق حفيظ دراجي.

7. مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

8. مباراة أولمبيك آسفي والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية {5} بتعليق محمد العدالي.

9. مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة تمازيغت {8} بتعليق محمد فضلاوي.

10. مباراة السنغال وبنين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا.

11. مباراة غينيا والبرازيل الودية، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا.

المصدر : الوطنية