تقام اليوم الأربعاء 14/06/2023، عدد من مبارايات الكروية الهامة التي يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان، لعل أبرزها تصفيات أمم أفريقيا ودوري الأمم الأوروبية.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية لها، وهي كالتالي:-

1. مباراة مصر وغينيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق علي محمد علي.

2. مباراة كرواتيا وهولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق أحمد البلوشي.

3. مباراة أولمبيك خريبكة والجيش الملكي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.

4. مباراة نهضة بركان والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة تمازيغت {8} بتعليق محمد فضلاوي.

5. مباراة الوداد الرياضي وحسنية أكادير ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية {5} بتعليق هشام فرج.

المصدر : الوطنية