كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل فترة ارتباطها بمسؤول إماراتي كانت ستتزوج منه لكنه توفي قبل حفل الزفاف.

وحلت فرغلي ضيفة على الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الشمس" ويعرض عبر قناة "الشمس" وخلال اللقاء تحدثت عن خطيبها الإماراتي.

وقالت فرغلي:" كنت هتجوز واحد مسئول إماراتي بس مات، كان تاني يوم هيبقى الفرح لكن مات الساعة 6 الصبح، هو كان من العائلة المالكة".

 

ونفت فرغلي أن يكون خطيبها المسئول الإماراتي هو من أهداها الخيول قائلة: "كل دا بشغلي أنا كنت في الاتحاد هناك والخيل الغالية دي الاتحاد هو اللي بيشتري الخيل، في خيل بتاعتي وفي خيل بتاعة المنتخب".

وأوضحت فرغلي أنها لا تزال تحتفظ بالهدايا الثمينة التي أهداها لها خطيبها الإماراتي رغم أن ارتباطها به كان قبل سنوات طويلة عام 2002، مشيرة إلى أنها منذ ذلك الحين لم ترتبط عاطفيا بأحد.

وقالت: "أي حاجة جبهالي لسه معايا لأنها الحاجة الوحيدة اللي بتفكرني بيه".

وخلال اللقاء كشفت حورية فرغلي تفاصيل زواجها الوحيدة من نجل الإعلامي أحمد فراج.

وقالت فرغلي "أنا اتجوزت لمدة 3 شهور من ابن الإعلامي أحمد فراج واتطلقت بسبب الكلام اللي كان بيتكتب في الجرايد بسبب جائزة ملكة جمال مصر، بس احنا أصحاب جدا لحد دلوقت، أنا اتطلقت منه 2003 قبل ما أدخل التمثيل".

وأشارت فرغلي إلى أن انفصالها لم يكن بسبب عدم الإنجاب ولكن لعدم التوافق قائلةً: "لما اتجوزت 3 شهور، اكتشفت إني مبخلفش ومليش في الإنجاب، ومش ده كان سبب طلاقي ولكن مكناش سعدا مع بعض".

 

المصدر : وكالات