نشرت صفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي، عدد من الأنباء التي تحدثت عن وفاة الفنانة الكندية سيلين ديون، بعد تدهور وضعها الصحي بشكل مفاجئ الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤول عن حقيقة هذه الأنباء، خصوصاً بعد إلغاء حفلاتها الفنية أوروبا.

مصادر مقربة من الفنانة نفت كافة الأخبار التي تتحدث عن وفاتها، مؤكدين بأن الفنانة لا تزال على قيد الحياة رغم تدهور وضعها الصحي.

وكانت الفنانة سيلين ديون، أعلنت عن إلغاء حفلاتها الـ 40 التي كانت ستحييها في أوروبا هذا العام وصولاً لشهر أبريل من عام 2024، لأسباب صحية.

ونشرت سيلين ديون، على حسابها عبر "إنستغرام"، بياناً أكدت من خلاله أنها تبذل جهداً كبيراً لاستعادة قوتها، لكن الحفلات ستكون "بغاية الصعوبة" عليها، لذلك فضّلت أن تلغي كل شيء في الوقت الراهن، طالبة من محبي انتظارها لتصبح قادرة على الوقوف مجددا أمام الجمهور على المسرح.

وأرفقت سيلين ديون البيان بتعليق وجهت من خلاله رسالة اعتذار لجمهورها، حيث أكدت أن إلغاء حفلاتها "سيكسر قلبها" لكنه القرار الأفضل، كما وعدتهم أنها لن تستسلم للمرض.

وفي التفاصيل، كتبت الفنانة الكندية تعليقا باللغة الإنكليزية، قالت فيه: "بخيبة أمل كبيرة، نعلن اليوم إلغاء جولة المرأة الشجاعة العالمية، أنا آسفة جداً لإحباط آمالكم جميعاً مرة أخرى، أنا أعمل بجد لاستعادة قوتي، لكن التجول على  المسارح قد يكون صعباً للغاية حتى عندما تكون بصحة جيدة 100%".

وتابعت: "ليس من العدل أن نستمر في تأجيل العروض، وعلى الرغم من أن ذلك يكسر قلبي، فمن الأفضل أن نلغي كل شيء الآن حتى أكون جاهزة حقا للعودة إلى المسرح مرة أخرى"، خاتمة منشورها بوعد لجمهورها أنها لن تستسلم بسبب المرض، كما أعربت عن اشتياقها لهم، وأكدت أنه سيتم رد أموال التذاكر التي تم شراؤها للتواريخ الملغاة، لذلك عليهم التوجه لنقطة البيع الأصلية.

المصدر : وكالات