تقام اليوم السبت 27 مايو 2023، مباريات مثيرة على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والأوروبية، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ماينز 05 وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

2. مباراة بايرن ميونخ وكولن ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق خالد الحدي.

3. مباراة النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق هيكل الصغير.

4. مباراة الشارقة والعين ضمن كأس الخليج العربي الإماراتي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي.

5. مباراة روما وفيورنتينا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق أحمد الحامد.

6. مباراة ريال مدريد واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات.

7. مباراة النصر والإتفاق ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق جعفر الصليح.

8. مباراة الهلال وأبها ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 SD بتعليق حماد العنزي.

9. مباراة التعاون والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق عبدالله الحربي.

10. مباراة الإتحاد والفيحاء ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق مشاري القرني.

11. مباراة أتلانتا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

12. مباراة بريست ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بدة.

13. مباراة اجاكسيو ولانس ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق أحمد عبده.

14. مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس.

15. مباراة موناكو ورين ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق نوفل باشي.

المصدر : الوطنية