عدد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية، تقام اليوم السبت الموافق 13 مايو 2023، على مختلف الملاعب، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة نيوكاسل يونايتد وليدز يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق محمد بركات.

2. مباراة أتلانتا وساليرنيتانا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد أبو كبده.

3. مباراة شالكه وبايرن ميونخ ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي.

4. مباراة فرايبورج ويونيون برلين ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتعليق عامر الخوذيري.

5. مباراة توتنهام وأستون فيلا ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق علي محمد علي.

6. مباراة نوتينغهام فورست وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق خالد الحدي.

7. مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

8. مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق أمير محروس.

9. مباراة ميلان وسبيزيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد حسين.

10. مباراة أتلتيك بلباو وفياريال ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد عبده.

11. مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

12. مباراة ساسولو وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعيلق أحمد الحامد.

13. مباراة خيتافي وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

14. مباراة ماميلودي سونداونز والوداد الرياضي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة.

15. مباراة اجاكسيو وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عامر الخوذيري.

 

المصدر : الوطنية