عشاق كرة القدم في كل مكان، تستعرض لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، جدول مباريات اليوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة لاتسيو وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ1:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

2. مباراة مونبلييه وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ2:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق مضر اليوسف.

3. مباراة فالنسيا وقادش ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

4. مباراة مانشستر سيتي وفولهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

5. مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق عامر الخوذيري.

6. مباراة ساوثهامتون ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق جواد بدة.

7. مباراة ساليرنيتانا ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

8. مباراة هيرتا برلين وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي.

9. مباراة لوريان وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ6:05 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس.

10. مباراة توتنهام وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناةbeIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

11. مباراة غلطة سراي وبشكتاش ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتعليق محمد السعدي.

12. مباراة النجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر الكأس 1 بتعليق هيكل الصغير.

13. مباراة بي إس في آيندهوفن وأياكس أمستردام ضمن كأس هولندا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة الكويت الرياضية 2 بتعليق عبد الناصر السهلي.

14. مباراة بيراميدز ومارومو غالنتس ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق أحمد عبده.

15. مباراة أوكسير ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري.

16. مباراة يوفنتوس وبولونيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق أحمد الحامد.

17. مباراة اتليتكو مدريد وبلد الوليد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق يوسف سيف.

18. مباراة إتحاد الجزائر والجيش الملكي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق علي محمد علي.

المصدر : الوطنية