الجماهير الكروية في كل مكان، على موعد اليوم الثلاثاء 18 أبريل 2023، مع عدد من المباريات المثيرة على مختلف الملاعب، لعل أبرزها مباريات دوري الأبطال.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الدحيل والريان ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق أحمد الطيب.

2. مباراة ريال مدريد وتشيلسي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

3. مباراة ميلان ونابولي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق عصام الشوالي.

4. مباراة النصر والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق عبدالله الغامدي.

5. مباراة الداخلية وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق مؤمن حسن.

المصدر : الوطنية