تعرف عبر "الوطنية" على مواعيد مباريات اليوم الإثنين 17 أبريل 2023، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والأوروبية، والتي تهم الكثير من عشاق هذه الرياضة، وهي كالتالي:-

1. مباراة أتلانتا وفيورنتينا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

2. مباراة ليفربول وليدز يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

3. مباراة الأهلي وسموحة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق أيمن الكاشف.

4. مباراة المقاولون العرب والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 2 بتعليق حاتم بطيشة.

المصدر : الوطنية