تعرض نجم فريق لاتسيو الإيطالي تشيرو إيموبيلي لحادث مرور مروع، الأحد، في العاصمة روما، بعد أن اصطدم بقطار ترامواي، ونقل إلى المستشفى برفقة ابنتيه، ميتشيلا وجورجيا، بعد أن رافقتاه لقضاء بعض الحاجيات.

وكشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، الأحد، بعض التفاصيل المتعلقة بالحادث، إذ اتضح أن إيموبيلي لم يكن صاحب السيارة الوحيدة التي اصطدمت بالترامواي، بل سبع سيارات أخرى نقل جميع أصحابها لتلقي العلاج، ولم يتعرض أغلبهم سوى لإصابات خفيفة.

ولم يعانِ المهاجم الإيطالي الشهير من إصابات مقلقة ولا ابنتاه، وهذا رغم تضرر سيارته بشكل كبير جداً في الجانب الأمامي، فحرص على توجيه رسالة لمحبيه ومشجعي فريق العاصمة عبر حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، الأحد: "لحسن الحظ، أنا بحالة جيدة، أشعر فقط ببعض الآلام في ذراعي".

 

 

وظهرت في مقطع فيديو أثار الدماء على ذراع لاعب لاتسيو، حسب ما كشفت الصحيفة، لكن الكشوفات التي أجراها أكدت أن الأمر لم يتعد جروحاً بسيطة سيتعافى منها سريعا، ليعود ويخوض مباريات الدوري الإيطالي بشكل عادي.

وبعد تحقيق أولي، كشفت الصحيفة الإيطالية أن السبب وراء الحادث هو إقبال سائق الترامواي على تجاوز قوانين المرور، حيث لم يحترم إجبارية التوقف أمام إشارة الضوء الأحمر، تصرف لم يتوقعه سائقو السيارات الذين أسرعوا لعبور الشارع قبل أن يُفاجؤوا بالقطار أمامهم.

 

المصدر : وكالات