عدد كبير من مباريات كرة القدم العربية تقام اليوم الإثنين 10 نيسان 2023، على مختلف الملاعب، في منافسات مثيرة يترقب لها الكثيرين.

"الوطنية" ترصد لكم خلال السطور التالية، مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الدحيل والسيلية ضمن كأس أمير قطر، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق سمير المعيرفي.

2. مباراة الهلال - السودان والمنامة ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 3 بتعليق أحمد المعمري.

3. مباراة الطائي والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق بلال علام.

4. مباراة العين والأهلي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق محمد غازي صدقة.

5. مباراة جيرونا وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري.

6. مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناةOnTime Sports 1 بتعليق مدحت شلبي.

المصدر : الوطنية