تصدر فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، بعد حادث الضرب الذي تسبب به ضد الاعب أليكس باينا.

جاء ذلك في موقف السيارات بعد المباراة، حيث تشاجر الثنائي بالأيدي.

ووفقا لصحيفة ماركا، فإن مشادة كلامية بدأت هذا الشجار، وبالتالي كان فالفيردي ينتظر باينا بعد المباراة.

وخلال المشادة التالية، فوجئ باينا بلكمة في الوجه من فالفيردي وسط ذهول لاعبي فياريال الذين كانوا يحتفلون بالفوز.

ويفكر باينا باللجوء للشرطة معتمدا على التسجيل الذي يملكه فريقه لما حدث بحسب الصحيفة الإسبانية ذاتها.

وبتواصلها مع دائرة فالفيردي المقربة، أقر مصدر منها بحدوث الواقعة، ولكنه فسرها قائلا: "في مباراة كأس الملك، باينا ركل فيدي وقال له: ابكِ الآن فابنك لن يولد".

وأوضح "ذلك انتهى هناك، ولكن باينا اليوم قال شيئا مشابها أثار غضب فيدي، ولهذا انتظره في موقف السيارات، وأخبره ألا يعبث مع عائلته وحدث ما حدث".

وكانت مينا بونينو زوجة فالفيردي فقدت جنينها الأول  على وشك فقدان جنينها الثاني هذا العام، ولكن مرت الأزمة بسلام.

وكشفت “مينا بونينو” زوجة اللاعب، عن سبب احتفالية زوجها الذي سجل هدفين في مباراته أمام الهلال في نهائي كأس العالم للأندية بوضع إصبعه في فمه.

وأوضحت زوجة فالفيردي أن السبب وراء تلك الاحتفالية هو استمرار حملها بابنها الثاني، بعدما كانا قد اعتقدا أنهما فقدا الجنين.

وقالت زوجة لاعب ريال مدريد: “في الآونة الأخيرة وردت أنباء تفيد بأنني قد فقدت جنيني. لم أتمكن من إنكار ذلك، لأنه كان ما اعتقدنا أنه سيحدث.

كنا نستعد لمدة شهر للأسوأ، نظرًا لأن الحمل كان متقدمًا جدًا، كان علينا تأكيد ذلك من خلال الاختبار”. وأضافت:

“بعد أن بكيت لمدة شهر كامل، بعد أن حزنت، بينما كان ابني الثاني في بطني، وصلتنا بالأمس الأخبار الأقل توقعًا: الطفل بخير. كل شيء طبيعي. لقد كان شهرًا صعبًا للغاية والآن نبدأ من جديد. شكرا”.

 

المصدر : وكالات