تقام اليوم الأربعاء 5 أبريل 2023، عدد من مبارايات كرة القدم العربية والدولية المثيرة، لعل أبرزها مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة النادي البنزرتي والترجي التونسي ضمن كأس تونس، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق هيكل الصغير.

2. مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيغ ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية 2 بتعليق عبدالله السعدي.

3. مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق أحمد البلوشي.

4. مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق فهد العتيبي.

5. مباراة فيورنتينا وكريمونيزي ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

6. مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

7. مباراة ليون ونانت ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ10:10 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:10 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق محمد بركات.

8. مباراة غزل المحلة والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق أيمن الكاشف.

9. مباراة بيراميدز والمقاولون العرب ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 2 بتعليق محمد الكواليني.

المصدر : الوطنية