حالة كبيرة من الاستياء سيطرت على جماهير باريس سان جيرمان، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، عقب خسارة فريقها مجددًا أمام بايرن ميونخ، وهذه المرة في إياب ثمن نهائي بهدفين دون رد.

وسجل الكاميروني يريك ماكسيم تشوبو موتينغ الهدف الأول للفريق "البافاري" في الدقيقة 60، مستفيدا من خطأ دفاعي للإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان، والذي أخطأ في تمرير الكرة ليخطفها ليون غوريتسكا الذي قدم الفرصة على طبق من ذهب لموتينغ.

 

وحاول باريس سان جيرمان إدراك التعادل، على أمل الحفاظ على آماله في التأهل، لكنه لم يتمكن من الوصول لمرمى الحارس السويسري يان سومر، وسط أداء قوي من الفريق الألماني الذي استفاد من اللعب على أرضه وبين جمهوره.

وسجل سيرجي غنابري هدف بايرن ميونخ الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد هجمة مرتدة انتهت بتسديدة قوية في شباك الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

الفريق الباريسي عاش مرة أخرى نفس السيناريو المحبط الذي تكرر طيلة السنوات الماضية أو ربما طوال تاريخه، وهو الفشل على مستوى دوري الأبطال أي البطولة التي لم تدخل إلى خزائنه من قبل.

الجمهور الباريسي يرى بأن المسؤول الأول عن هذا الفشل هو المدرب كريستوف غالتيير، والبعض منهم طالب بضرورة التعاقد مع مدرب كبير ومخضرم وصاحب شخصية قوية، حتى يكون قادرًا على تحقيق النجاح ومتطلبات هذا المشروع الضخم الذي يفشل من جديد في أوروبا.

المصدر : وكالات