مباريات مثيرة ولقاءات كروية هامة تقام اليوم الأربعاء 8 مارس، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والأوروبية يترقب لها عشاق هذه الرياضة، لعل أبرزها مبارايات كأس الكونفيدرالية الأفريقية ودوري أبطال أوروبا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة إتحاد الجزائر ومارومو غالنتس ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق عادل خلو.

2. مباراة مازيمبي والإتحاد المنستيري ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي.

3. مباراة سانت إيلوي لوبوبو والأخضر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة
بي ان سبورت 4 بتعليق محمد بركات.

4. مباراة بيراميدز وأسكو كارا ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي.

5. مباراة فاركو والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر OnTime Sports 1 بتعليق حاتم بطيشة.

6. مباراة الجيش الملكي وفيوتشر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر Time Sport بتعليق محمد الكواليني.

7. مباراة ميلان وتوتنهام ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 2 بتعليق حفيظ دراجي.

8. مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق عامر الخوذيري.

المصدر : الوطنية