انتقل إلى رحمة الله تعالى، أمس الإثنين المقدم أيمن فؤاد رئيس مباحث قسم شرطة بدر بالقاهرة، ومعاونه النقيب محمد الديب وذلك بعد ساعات من انتهاء عملهما في مأمورية، إجازته بالقاهرة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الضابطين كان عائدا من مأمورية عمل وأثناء عودتهما على طريق بنها الحر تعرضا لحادث مروري، وتوفوا على إثر انقلاب سيارتهما.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق بنها الحر، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع المقدم أيمن فؤاد رئيس مباحث قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة، والنقيب محمد الديب معاون مباحث بدر إثر انقلاب سيارة على طريق بنها الحر.

وتم نقل الجثمانين إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث واستعجلت التحريات الأمنية حول الواقعة .

يعد المقدم أيمن فؤاد من أكفاء رجال الشرطة في البحث عن كشف ألغاز الجرائم ونجح في الكشف عن العديد من الجرائم التي شغلت الرأي العام، وعرف عنه الانضباط وحسن الخلق ومساعدة المواطنين، فضلا عن مساهمته في القبض على عدد من العناصر الإجرامية، بسبب اليقظة خلال الخدمات المكلف بأدائها في الشارع وعمل فى مباحث مصر الجديدة - ومباحث شبرا مصر- ومباحث مدينة نصر، ومن أشهر القضايا المشارك فيها القبض على أكبر عصابة لتجارة الحشيش فى شبرا وأكثر من جريمة قتل بقسم شرطة أول مدينة نصر.

ونعت عشرات الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، الفقيدان ونشروا صورا لهما مرفقة بأدعية له بالرحمة والمغفرة قائلين:«سبحان من له الدوام والله امر لايصدق!!»

المصدر : وكالات