توفي أمس الثلاثاء، عبده بسيسي مدير الكرة بنادي أُحد بعد سقوطه في مباراة فريقه ضد فريق العربي التي لُعبت عصر الثلاثاء في ملعب التعليم بعنيزة ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري «يلو».

واحتفل نجم الكرة السابق عبده بسيسي بهدفي فريقه في المباراة التي انتهت بفوز أحد بثنائية نظيفة، مما أدى إلى سقوطه على الأرض، ثم نُقل على أثره إلى المستشفى الذي حاول إنعاشه بعد توقف قلبه، إلا أن المحاولات لم تنجح، مما أدى إلى وفاته - رحمه الله.

وقال مسؤول بنادي أحد لوسائل إعلام محلية، إن الفقيد كان موجوداً مع بعثة نادي أحد في عنيزة، ولم يشكُ من شيء إطلاقاً، وبعد نهاية المباراة أمام العربي، احتفل بالفوز مع اللاعبين وزملائه في الجهازين الفني والإداري، ثم سقط على رأسه، ودخل في غيبوبة مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى، قبل أن يفارق الحياة فيه.

ونعى اللاعب بنادي أحد أحمد العلاطي، الفقيد، وقال: الحمد لله على قضائه وقدره، صلى الفجر معنا جماعة والظهر والعصر، ووالله إنه من أطيب الناس الذين عرفتهم، وما رأينا منه إلا كل خير. إنا لله وإنا اليه راجعون. رحمك الله وغفر لك، وأسكن روحك الجنة يا «أبو محمد».

ويبلغ بسيسي 45 عاماً، وقد بدأ مسيرته الكروية مع النادي الأهلي ولعب بعدها لأندية الأنصار والعروبة ونادي أحد، الذي ختم مسيرته فيه وعُين مديراً للكرة للفريق الأول بالنادي.

ولعب الفقيد مع النادي الأهلي بين عامي 1996 و2008، ثم لعب لنادي الأنصار حتى عام 2013، وانتقل بعدها إلى العروبة في محطة قصيرة، قبل أن تحط قدماه في المدينة المنورة عام 2014 حارساً لنادي أُحد، واستمر مع الفريق حتى عام 2019، وتحول إدارياً لجهاز كرة القدم بالنادي بعد ذلك.

المصدر : وكالات