عشاق كرة القدم في كل مكان على موعد اليوم الثلاثاء 21 فبراير، مع مباريات مثيرة لعل أبرزها مباراة دوري أبطال أوروبا والتي تجمع بين نادي ريال مدريد وليفربول.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الأهلي وأسوان ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ3:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 2:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق طارق حسن.

2. مباراة غزل المحلة والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 2 بتعليق حاتم بطيشة.

3. مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية والـأردن وقطر، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

4. مباراة ريال مدريد وليفربول ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حفيظ دراجي.

5. مباراة نابولي وآينتراخت فرانكفورت ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق خليل البلوشي.
 

المصدر : الوطنية