تعرف على مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الإثنين 20 فبراير، والقنوات الناقلة، لجميع الدوريات العربية والأوروبية، والتي تستعرضها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الأهلي السعودي وأحد ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ4:20 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:20 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق سليمان الشريف.

2. مباراة فولاد خوزستان والفيصلي ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق عبدالله الغامدي.

3. مباراة السد القطري والأهلي القطري ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ6:55 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:55 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق منتصر الأزهري.

4. مباراة شباب الأهلي دبي والهلال ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق عيسى الحربين.

5. مباراة فالنسيا وخيتافي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد عبده.

المصدر : الوطنية