يلتقي مساء اليوم الأربعاء، نادي شيلسي الإنجليزي ومنافسه بروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات جولة الذهاب بدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة المقامة على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" تنطلق في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

يبحث بروسيا دورتموند عن تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره المتحمسة قبل الذهاب إلى معقل "البلوز".

ويغيب عن صفوف دورتموند مهاجمه يوسوفا موكوكو بسبب الإصابة، ويعتمد الفريق الألماني على تشكيلة تضم حارس المرمى غريغور كوبيل وأمامه الرباعي نيكلاس سولي ونيكو شلوتيربيك وجوليان رايرسون ورافائيل جيريرو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط جودي بيلينغهام وبجواره صالح أوزكان وصانع الألعاب ماركو رويس وعلى الأطراف كريم أديمي وجوليان براندت مع المهاجم سباستيان هالير.

في المقابل، يتطلع تشيلسي للخروج من دوامة النتائج المتذبذبة والمتراجعة في الفترة الأخيرة على صعيد بطولة الدوري الإنجليزي من خلال الانطلاق في مشوار دوري أبطال أوروبا.

ويعاني تشيلسي من غيابات مهمة على رأسها نغولو كانتي وكريستيان بوليستش والحارس إدوارد ميندي وأرماندو بورخا بسبب الإصابات.

ويعتمد تشيلسي على تشكيلة تضم حارس المرمى كيبا وأمامه الرباعي تريفوه شالوباه وتياغو سيلفا ورايس جيمس ومارك كوكوريلا في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط إنزو فرنانديز وبجواره ماتيو كوفاسيتش وصانع الألعاب ماسون ماونت وفي الهجوم جواو فيليكس وميخايلو مودريك وكاي هافيرتز.

المصدر : وكالات