توفيت مساء أمس الأحد، الدكتورة المصرية طاهرة لهيطة، أستاذ أمراض الجلدية والتجميل، إذ تُعد واحدة من اشهر استشاريي الجلدية بمصر، والتي عرفها المتابعون بسبب ظهورها المستمر بالبرامج الحوارية، وردودها الودودة الخدمية على متابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت الصديقة المقربة لها مروة الشاعر، عن سبب وفاتها من خلال منشور عبر صفحتها الشخصية، حيث روت الشاعر تفاصيل الأيام الأخيرة للطبيبة الراحلة.

وقالت مروة الشاعر، في منشورها :«إنتوا عارفين إن كلنا لها وإن لكل أجل كتاب.. لكن لو فهمت الرسالة فى وفاة حبايبنا..لازم تنتبه ويا ريت من بدرى..الجميلة البشوشة دكتورة طاهرة لهيطة..الست دى ربنا وهبها موهبة الشطارة..مدرسة علمية وتعليمية محلية وعالمية..أستاذة الأمراض الجلدية بالقصر العينى..بالرغم من صغر سنها 54 سنة..ومن بدري وكم من المحبة والعلم..الذي انتفع به كل تلاميذها أقروا كلامهم عنها..ومنحها القبول من كل اللي معاها..وأعطاها من كل النعم اللي حتى في مرضها..اللى كان من نصف ديسمبر بنزيف في المخ..ثم غيبوبة وتفوق منه وترجع بيتها أسبوع كدة..وكأنها بتودع الجميع..وبتسلم على كل أسرتها..وزوجها وأولادها وكل محبيها وتلاميذها».

 

 

 

وأضافت الشاعر، قائلة :«ماهو السلام لله..بس تشوف قد أيه اللي بيحبوها..وكانوا بارين بيها..ثم انتكاسة ونزيف تاني في المخ..الأسبوع التاني في يناير أشد..ودخلت في غيبوبة طويلة..إلى اليوم وخبر وفاتها..والأهم والدتها الدكتورة الفاضلة نائلة عمران..إزاي التمهيد لها وبالتدريج..ربنا خلاها تتقبل خبر مرضها ثم خبر وفاتها».

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لدفتر تعازي ينعون فيها الراحلة، التي رحلت بشكل مفاجيء.

 

يشار إلى أن الدكتورة طاهرة لهيطة أخصائية تجميل في القاهرة، تعمل بعيادات سكين هاوس.

لمع اسمها في مجال العناية بالبشرة والشعر بالإضافة إلى أنها أخصائية جلدية وتناسلية.

وتقدم الدكتورة طاهرة لهيطة مجموعة متكاملة من حلول مشاكل البشرة بطريقة علمية ودقيقة.

وحصلت على العديد من الشهادات منها أستاذ امراض الجلدية والتجميل بكلية الطب بالقصر العيني، وأستاذ الأمراض الجلدية بجامعة القاهرة.

 

المصدر : وكالات