تسود حالة من القلق لدى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بسبب الإصابة التي تعرّض لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأسبوع الفائت، والتي جعلته يغيب عن مباراة فريقه المهمة ضد موناكو، في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الفرنسي.

وبعد غيابه عن المباراة أمام منافسه فريق موناكو، هناك قلق كبير حول إمكانية لحاق النجم ميسي بالمواجهة القوية المنتظرة ضد بايرن ميونخ الألماني، الثلاثاء القادم، وذلك في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الأحد، فإنه من المتوقع عودة ميسي إلى تدريبات النادي "الباريسي"، الاثنين القادم، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها الأسبوع الفائت، ولكن مشاركته في مواجهة النادي "البافاري" ما زالت محل شك.

وربما لن يُخاطر مدرب النادي "الباريسي"، كريستوف غالتييه، بإشراك ميسي في مواجهة بايرن ميونخ، خصوصاً أنه عائد من الإصابة وسيكون من الصعب مشاركته في مباراة قوية بسرعة، وذلك حرصاً على عدم تعرّضه لإصابة تُبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وممكن أن يستعين المدرب، غالتييه، بميسي في الشوط الثاني من المواجهة التي يستضيفها ملعب "حديقة الأمراء"، مساء الثلاثاء، خصوصاً أن باريس سان جيرمان يحتاج للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب قبل مواجهة الإياب في ميونخ.

المصدر : وكالات