مباريات مثيرة تقام اليوم الأحد 12 فبراير، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والأوروبية، نرصدها لكم عبر "الوطنية" خلال السطور التالية، من خلال عرض الموعد والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الأخضر ومارومو غالنتس ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق محمد بركات.

2. مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق خالد الحدي.

3. مباراة اتليتكو مدريد وسيلتا فيغو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ6:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري.

4. مباراة فيوتشر وأسكو كارا ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق علي محمد علي.

5. مباراة يانغ أفريكانز والإتحاد المنستيري ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق عصام الشوالي.

6. مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

7. مباراة فيورنتينا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Starzplay بتعليق غازي العمري.

8. مباراة بورتو وسبورتينج لشبونة ضمن الدوري البرتغالي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق عيسى الحربين.

9. مباراة سانت إيلوي لوبوبو وإتحاد الجزائر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق عادل خلو.

10. مباراة الجيش الملكي وبيراميدز ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Time Sport بتعليق بلال علام.

11. مباراة كريمونيزي ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

12. مباراة لانس وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

13. مباراة برشلونة وفياريال ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية