تستعرض لكم "الوطنية" مواعيد مبارايات كرة القدم اليوم الخميس 9 فبراير، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، لجمهور وعشاق هذه الرياضة في كل مكان، وهي كالتالي:-

1. مباراة الشباب والباطن ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق خالد المديفر.

2. مباراة العربي والسد القطري ضمن كأس قطر، في تمام الساعة الـ4:40 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:40 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق خليل البلوشي.

3. مباراة الوكرة والدحيل ضمن كأس قطر، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق خالد الحدي.

4. مباراة النصر والوحدة ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق عيسى الحربين.

5. مباراة لانس ولوريان ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي.

6. مباراة بنفيكا وسبورتينغ براغا ضمن كأس البرتغال، في تمام الساعة الـ11:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Sport TV1.

المصدر : الوطنية