حسمت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الأنباء المتداولة بخصوص عودتها لعصمة زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والتي تجددت بالأمس بعد نشر عدة صور لها تظهر يدها وكأنها ترتدي خاتم زواج.

وقالت خلال تصريحات، على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء أول أمس السبت: خواتمي كتير الحمد لله.. لكن ده مش خاتم زواج.

وأكدت صبري أنها لن تتزوج في السر أبداً وأضافت: لو في حاجة أنا هعلنها زي ما أعلنت الزواج والطلاق، عمري ما أتزوج والموضوع يكون في السر.

وأعربت صبري عن سعادتها المشاركة للمرة الأولى بحفل توزيع جوائز Joy Awards، مضيفة: "حاجة لذيذة، ومتحمسة جداً؛ لأن كل نجوم الموطن العربي مشاركون».

وقدمت صبري جائزة أفضل ممثل سينمائي للفنان أحمد عز، التي تنافس عليها كل من كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، أحمد عز، تيم حسن، وذلك خلال حفل Joy award الذي أقيم مساء أمس السبت على مسرح بكر الشدي في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتحدثت الفنانة على مسرح بكر الشدي قائلة: الله على طاقة المكان..الله على طاقة السعودية.

وكانت الفنانة ظهرت في وقت سابق مع أحمد أبو هشيمة أثناء انتظارهما للعشاء بأحد المطاعم في القاهرة، وأثارت الصورة تكهنات كثيرة حول عودة ياسمين صبري إلى زوجها السابق، وهو ما يزيد تأكيد الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن محاولات الصلح بين الطرفين، لكن حتى الآن لم يعلق أي منهما على الأمر.

وتعود صناعة خاتم ياسمين صبري إلى إحدى دور صناعة المجوهرات الشهيرة، والتي يملكها اللبناني إبرهيم نصّور، وقد صُنع بتصميم خاص بعيار 5.8 قراريط، ويقدر بـ 200 ألف دولار، أي ما يتجاوز 6 مليون جنيه مصري.

ويُذكر أن نبأ طلاق ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد تصدّر حديث مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة خلال شهر آيار/ مايو المنصرم.

المصدر : وكالات