انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس السبت، الشاعر السعودي معدي بن حمد الكذوب آل عاطف بأزمة قلبية، بحسب ماذكرت وسائل إعلام محلية.

وعانى الشاعر الراحل في السنوات القليلة الماضية من مضاعفات مرض في القلب والشرايين، والتي قادته في العام 2018 لدخول المستشفى في العاصمة السعودية الرياض.

وفي التاسع من أغسطس 2021، أظهر مقطع فيديو وجود الشاعر المعادي الخبوب على سرير الإنعاش بأحد المستشفيات، نتيجة مشاكله الصحية، حيث مكث في المستشفى عدة أيام قبل أن يتعافي.

وتساءل الكثيرون في السعودية حول سبب وفاة الشاعر معدي الكذوب، فيما أجاب آخرون عليهم، بأنه تعب اليوم وتم نقله إلى المستشفى قبل الظهر قبل أن يفارق الحياة إثر نوبة قلبية، منوهة إلى أنه كان يعاني أيضا من مشكلة في "القلب والشرايين".

ونعى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الشاعر الراحل، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

 

ويعتبر الشاعر "معدي بن حمد الكذوب أل عاطف" أحد الشعراء المعروفين داخل المملكة السعودية وإشتهر من خلال العديد من اللقاءات والفيديوهات والإلقاءات الشعرية التي ألقاها في المجالس وغيرها.

معدي الكذوب يرجع إلى قبيلة قحطان السعودية والمعروفة وهي قبيلة مشهورة في الخليج العربي وفي المملكة العربية السعودية بشكل كبير، وكان معدي الكذوب من قبيلة قحطان قد برز إسمه من خلال الشعر.

المصدر : وكالات