مباريات ساخنة تقام اليوم الخميس الموافق 19 يناير، على مختلف الملاعب العربية والأوروبية، لعل أبرزها نهائي خليجي 25، ومباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة سبيزيا وأتلانتا ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2 بتعليق عصام عبده.

2. مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

3. مباراة الفيحاء والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق محمد الخامسي.

4. مباراة عمان والعراق ضمن كأس الخليج العربي 25، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض.

5. مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر ضمن كأس موسم الرياض، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Mbc1 بتعليق فهد العتيبي.

6. مباراة بولونيا ولاتسيو ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2 بتعليق محمد حسين.

7. مباراة فاركو وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق هشام معمر.

8. مباراة برشلونة وسبتة ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق حماد العنزي.

9. مباراة توتنهام ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

10. مباراة ريال مدريد وفياريال ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق عبدالله الحربي.

11. مباراة مونزا ويوفنتوس ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2 بتعليق حازم عبدالسلام.

المصدر : الوطنية