تقام اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية، ضمن منافسات هامة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة، لعل أبرزها مباراة نصف نهائي كأس مصر وكأس ملك إسبانيا، وعدد من الدوريات الأخرى.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة سموحة والأهلي ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق وليد الفقي.

2. مباراة مولودية وجدة والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الرشيدي.

3. مباراة ليفربول وولفرهامبتون ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق أحمد البلوشي.

4. مباراة اشبيلية وديبورتيفو ألافيس ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق فهد الدريبي.

5. مباراة كريمونيزي ونابولي ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2 بتعليق محمد الشامسي.

المصدر : الوطنية