تصدرت الإعلامية والفنانة المصرية "إسعاد يونس" الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، في ظل تداول مكثف لعدد من الأنباء التي تفيد بوفاتها بعد تعرضها لأزمة صحية في الفترة الأخيرة أدت لحضوعها لعملية جراحية في الحوض.

مصادر مقربة من الفنانة نفت جميع الأخبار المثارة عبر السوشيل ميديا بخصوص الوضع الصحي لها،  مؤكدةً أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة وهي مجرد "إشاعة".

وأوضحت المصادر أن الفنانة إسعاد يونس مرت بوعكة  صحية وخضعت لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

ونشرت صفحتها الرسمية على فيسبوك تنويه جاء فيه : "أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما إستدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

وكشف الدكتور عمر يونس الطبيب المعالج للفنانة إسعاد يونس، آخر تطورات حالتها الصحية، قائلًا: "الفنانة إسعاد يونس كانت تعاني من ألم في الفخد بعد سقوطها، ووجود كسر في عظمة الفخد، وتم عمل تغير كلي لمفصل الفخد الأيمن".

وأوضح الطبيب المعالج لإسعاد يونس، أنها سوف تعود أفضل مما سبق، وأن حالتها الصحية متحسنة وجميع وظائف الجسم تعمل بشكل طبيعي.

أما عن موعد خروجها فأشار إلى أنه لم يتحدد بعد موعد الخروج ولكنه قريب وذلك علي حسب تعافيها وخضوعها للعلاج الطبيعي، معقبًا: "ستعود في أقرب وقت للجمهور واستكمال نشاطها الفني".

المصدر : وكالات