عدد من مباريات كرة القدم المثيرة تقام اليوم السبت الموافق 31 ديسسمبر 2022، على مختلف الملاعب العربية والأوروبية، والتي تهم الكثير من عشاق هذه الرياضة.

الوطنية تستعرض لكم مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الإتحاد وأبها ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق مشاري القرني.

2. مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حسن العيدروس.

3. مباراة اسبانيول وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

4. مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

5. مباراة ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق عامر الخوذيري.

6. مباراة فالنسيا وفياريال ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بدة.

7. مباراة الساحل والأهلي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ7:35 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 6:35 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق سليمان الشريف.

8. مباراة ضمك والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق عبدالله الحربي.

9. مباراة آرسنال وبرايتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق أحمد البلوشي.

10. مباراة النصر والخليج ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق حماد العنزي.

المصدر : الوطنية