نفى أشقاء نجم المنتخب المغربي سفيان بوفال ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضي عن وفاة والدته إثر تعرضها لوعكة صحية.

وانتشرت أنباء عن وفاة والدة اللاعب المغربي في مدينة تازة المغربية خلال الساعات الماضية، كما ذكرت عدد من الحسابات أن بوفال شارك في جنازة والدته وتلقى التعازي ممن حضر الجنازة، إلا أنه لم يتم تأكيد أو نفي خبر الوفاة قبل أن ينفي اثنان من أشقاء بوفال للشائعة عبر "إنستغرام".

وكشفت مصادر مقربة من عائلة اللاعب، أن والدته تعرضت لمرض خطير دخلت على إثره المستشفى وخضعت لعملية جراحية، لذلك لم تتمكن من حضور حفل التكريم الذي عقده ملك المغرب محمد السادس.

ويلعب بوفال البالغ عمره 29 عاما في أنجيه الفرنسي إلى جوار مواطنه عزالدين أوناحي المطلوب من عدة أندية أوروبية كبرى.

وولد بوفال في فرنسا وشارك مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 وكان له بصمة واضحة في إنجازات المنتخب الوطني خلال المونديال وتحقيق المركز الرابع.

وتعتبر والدة النجم بوفال واحدة من أبرز الشخصيات النسائية التي ظهرت خلال منافسات كأس العالم، إذ احتفلت مع ابنها النجم سفيان عقب الفوز في المباريات لا سيما بعد تجاوز دور المجموعات والفوز على المنتخبين البرتغالي والاسباني على التوالي.

وتصدرت والدة سفيان بوفال مواقع التواصل أثناء المونديال، إذ احتفلت بشكل رائع مع ابنها الذي سلطت عليه وسائل الإعلام الضوء كثيرا في ظل الإشادات الواضحة من قبل الزملاء والخصوم، بعد النجاح في التغلب على كبرى المنتخبات الأوروبية والعالمية.

 

وحقق "أسود الأطلس" المركز الرابع في نهائيات كأس العالم في قطر الأسبوع الماضي، ليستقبله الآلاف داخل المطار وخارجه بعد العودة للبلاد قبل أن يستقل اللاعبون والجهاز الفني حافلة مكشوفة تحمل العلم المغربي وعبارة "ديما مغرب".

 

المصدر : وكالات