بعد انتهاء مباريات كأس العالم 2022، عادت منافسات الدوريات العربية والدولية من جديد على مختلف ملاعب كرة القدم.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2022، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الإسماعيلي وإنبي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 3:45 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 2:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناةON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني.

2. مباراة الأهلي وفاركو ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف.

3. مباراة حرس الحدود والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام.

4. مباراة بورنموث ونيوكاسل يونايتد ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق محمد بركات.

5. مباراة ليستر سيتي وميلتون كينز دونز ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية