قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي National Geographic من أضخم القنوات الوثائقية العربية التي تعني وتهتم ببث جميع تفاصيل الحياة البرية والطبيعية من عالم الأسماك والحيوان والبحار التي يعشق مشاهدتها المهتمين الطبيعة العالم.

ويرجع هذا إلى النجاح الباهر التي حققته القناة، إلى الطواقم المتخصصة والمنتشرة حول العالم، والتي تقوم على اكتشاف كل ماهو جديد في الحياة البرية والبحرية وفي عالم الطبيعية على وجه الخوص، من تتبع لمراحل انتشار أو انقراض المجموعات الطبيعية سواء حيوانات أو أسماك أو أشجار حول العالم.

قناة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic هي قناة إماراتية عربية مقرها الرسمي في أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة، تبث القناة مجموعة كبيرة من البرامج التي تتناول الحياة البرية والبحرية، وطريقة تكييف الكائنات الأخرى غير البشر مع الحية البرية، وكيفية تعاملها هناك.

فكرة القناة تطل على عالم مختلف تمامًا عن عالم البشر وهذا يجعلها قناة مثيرة للفضول كثيرا، هناك كائنات كثيرة لم نعرف بوجودها من الأصل إلا عن طريق القناة، القناة تبث محتواها على القمر الصناعي نايل سات.

تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك العديد من البرامج والوثائقيات بمختلف أشكالها وأنواعها، في العديد من العلوم التي تخص البيئة والحيوان والأرض والنبات، إضافة إلى علوم الفضاء، وبجانب ذلك المغامرات الاستكشافية التي يقوم بها العديد من النجوم، والاختراعات العظيمة التي تقوم القناة بعرضها، ويهتم بمشاهدتها الملايين حول العالم.

وتعرض قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي العديد من البرامج المتنوعة العلمية والثقافية في مختلف المجالات، وتقوم بعرض الرحلات الاستكشافية في عالم الحيوان والنبات، إضافة لعلوم الأرض والبحار، ومزيد من الاستكشافات والاختراعات الجديدة التي تبهرنا القناة بعرضها، بجانب رحلات الفضاء والتعرف على كل ماهو جديد حولنا في الحياة اليومية بشكل شيق وممتع.

ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic 2023 

تردد قناة National Geographic على النايل سات

تردد القناة: 11411.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

جودة المشاهدة: HD.

تردد قناة National Geographic على عرب سات

تردد القناة: 11804.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

جودة المشاهدة: HD.

تردد قناة National Geographic على سهيل سات

تردد القناة: 11669.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

جودة المشاهدة: HD.

المصدر : الوطنية