نشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية دائرة رعاية المرأة كشوفات أسماء الرعاية الاجتماعية نساء شمال بابل التي قدمت عن طريق الانترنت والخاصة بالوجبة التاسعة وتمت الموافقة عليها، وهي كالتالي:-

 

وكان وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الاسدي أكد على الحاجة لدعم المجتمع والعتبات الدينية والمساجد لاحصاء الأسر الفقيرة بغية الوصول اليهم وشمولهم بخدمات الوزارة، جاء ذلك خلال زيارته محافظة كربلاء ولقاءه المتولي الشريعي للعتبة الحسينية الشيخ عبدالمهدي الكربلائي أمس الأحد.

وجرى خلال اللقاء التباحث بشأن التعاون في خدمة الشرائح الضعيفة، وامكانية انشاء معاهد لمرضى التوحد ودور لليتامى، فيما جرى الاتفاق مع العتبة الحسينية على تزويد هيئة رعاية ذوي الاعاقة بعجلة تعمل بالكهرباء لغرض نقل المراجعين المعاقين بين اروقة الوزارة لتخفيف العبء عنهم اثناء عملية التنقل بين اروقة والوزارة واكمال مراجعاتهم.

من جانبه رحب المتولي الشرعي بزيارة الوزير للمحافظة، مثمنا جهوده المبذولة في الوقوف على احتياجات الشرائح الفقير في المحافظة، مبديا الاستعداد للتعاون مع الوزارة لخدمة المواطن الفقير.

يمكنكم الاطلاع على أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2022 من خلال (الرابط التالي) ، فور الاعلان عنها من قبل الوزارة.

المصدر : الوطنية