يخوض منتخب العراق الأولمبي مواجهة أمام أصحاب الأرض منتخب الكويت الأولمبي، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "استاد جابر الأحمد الدولي" في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 عامًا.

منتخب أسود الرافدين تحت قيادة المدرب راضي شنيشل قدم استعراضًا لا مثيل له على صعيد الأداء والنتيجة في أول جولتين من التصفيات، حيث أمطر شباك ماكاو بـ13 هدفًا دون رد في الجولة الأولى، وعاد الجولة الثانية واكتسح تيمور الشرقية بسداسية نظيفة.

أما الأولمبي الكويتي، فلم يكن أقل شأنًا في الجولات الماضية عن الأولمبي العراقي، حيث فاز هو الآخر في مواجهته أمام تيمور الشرقية برباعية نظيفة، واستطاع الفوز في الجولة الثانية أيضًا بثلاثية نظيفة أمام ماكاو.

المباراة تنطلق مساء اليوم، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت العراق والكويت والسعودية وفلسطين ومصر والأردن ولبنان وسوريا، 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

قناة الرابعة العراقية هي القناة المقرر أن تبث مواجهة العراقي الأولمبي ونظيره الكويت الأولمبي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2024 ويمكن إيجادها على قمر نايل سات باسم قناة Al-Rabiaa ، كما ستبث المواجهة على قناة Kuwait Sports HD. 

المصدر : وكالات