تصدر وزير الدفاع السابق لحكومة البشير السودانية " عبد الرحيم محمد حسين" الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، متداول صور وأخبار تفيد بوفاته داخل مستشفى الخرطوم العسكري.

وجاء في نص المنشور الذي جرى تداوله : "قال تعالي: (وبشر الصابرين الذين اذا إصابتهم مصيبة قالو إنا لله وإنا إليه راجعون)

وبمزيد من الحزن والاسي وبقلوب راضيه بقضي الله وقدره توفي قبل قليل بالخرطوم مستشفي علياء عبدالرحيم محمد حسين وزير دفاع السابق للبشير" .

 

 

 

 

هذا ونفت مصادر مقربة من والي الخرطوم الأسبق ووزير الدفاع الأسبق عبدالرحيم محمد حسين ماتناولته وسائل إعلام محلية حول وفاة عبدالرحيم محمد حسين.


 

وقالت المصادر إن عبدالرحيم يواصل علاجه بعد خروجة من المحكمة أمس، مشيرةً إلي أن مثل هذه الأخبار يكون لها واقع نفسي سالب على الأسرة.

ويعتبر عبد الرحيم محمد حسين عبد الكريم، سياسي عسكري يحمل الجنسية السودانية، ولد في كرمة البلد المتواجدة في دولة السودان في شهر أغسطس لعام 1949 أي أنه يبلغ من العمر 73 عاما، ويعد عبد الرحيم محمد حسين من الشخصيات السياسية المعروفة، فهو وزير الدفاع السوداني سابقا، وبالحديث عن حياته العلمية، فقد تخرج من جامعة السودان بشهادة بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية، ومن ثم التحق بالكلية الحربية السودانية حتى تخرج منها في عام 1974.

المصدر : وكالات