تشهد الملاعب الإنجليزية عدد من مباريات كرة القدم اليوم السبت 12 نوفمبر 2022، ضمن منافسات الدوري، بالاضافة لمباريات أخرى على مختلف الملاعب العربية والدولية.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة برينتفورد ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD & beIN 4k بتعليق سوار الذهب.

2. مباراة أودينيزي ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

3. مباراة ساوثهامتون وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين،  على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق علي محمد علي.

4. مباراة ليدز يونايتد وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين،  على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sport 2 EN بتعليق محمد بركات.

5. مباراة ليستر سيتي ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين،  على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق أحمد البلوشي.

6. مباراة العين والشارقة ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق عامر عبدالله وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي وقناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي .

7. مباراة غلطة سراي وباشاك شهير ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتعليق أحمد عبده.

8. مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق حسن العيدروس.

9. مباراة بايرن ميونخ وشالكه ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي.

10. مباراة الإكوادور والعراق الودية، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الرابعة العراقية وقناة الكأس HD4 بتعليق سمير المعيرفي.

11. مباراة آرسنال وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق عصام الشوالي.

12. مباراة إي زد آلكمار وبي إس في آيندهوفن ضمن الدوري الهولندي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسسطين.

13. مباراة اتليتكو مدريد والمازان ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 11:59 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 10:59 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

المصدر : الوطنية