عشاق كرة القدم العربية والدولية، على موعد مع مباريات هامة اليوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022، على مختلف الملاعب، ضمن صراعات كروية يترقب لها الكثيرين.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة إمبولي ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

2. مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق نوفل باشي.

3. مباراة بلد الوليد وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق سوار الذهب.

4. مباراة فيردر بريمن وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق عامر الخوذيري.

5. مباراة نيو بورت وليستر سيتي ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق جواد بدة.

6. مباراة إيفرتون وبورنموث ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق محمد بركات.

7. مباراة ميلان وكريمونيزي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

8. مباراة برشلونة وأوساسونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية